مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
شيخ الأزهر يستنكر الاعتداءات الإيرانية على أراضي الإمارات
تلقى الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أعرب خلاله عن استنكاره للاعتداءات الإيرانية على أراضي الإمارات وعدد من الدول الشقيقة، مؤكدًا أن هذه الأعمال تمثل انتهاكًا لسيادة الدول وقواعد القانون الدولي ومبادئ حسن الجوار.
من جانبه، عبّر بن زايد عن تقديره لموقف فضيلة شيخ الأزهر، وأكد الجانبان على ضرورة ضبط النفس والوقف الفوري للتصعيد العسكري المتسارع في المنطقة، مع الالتزام بالحلول السياسية والحوار لمعالجة مختلف القضايا، تفاديًا لمزيد من التدهور في الأمن والاستقرار الإقليمي.
يعكس هذا الاتصال أهمية التنسيق بين المؤسسات الدينية والسياسية في تعزيز السلام والأمن بالمنطقة، ويؤكد الدور المحوري للقيادات الدينية في دعم الجهود الدبلوماسية لتجنب الصراعات.




.jpg)
-14.jpg)
-18.jpg)